مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو


كورة ستا مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بث مباشر اون لاين وبدون تقطيع في المباراة التي تقام بينهما مساء اليوم على ارضية استاد لا روزاليد ضمن بطولة كأس السوبر الإسباني شاهد اهم مباريات اليوم بث مباشر اتش دي للجوال والكمبيوتر عبر موقع كورة ستار لجميع الدوريات العالميه . 

 ويدخل ريال مدريد مواجهة اليوم كونه الحاصل على لقب النسخة الماضية من البطولة، ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث النقاط والعبور الى المباراة النهائيه والفوز ببطولة كأس السوبر الاسباني.

 وسيدخل زيدان هذه المباراة معتمدا على القوه الضاربة للفريق الملكي من أجل تفادي مقالب أتلتيك بيلباو وسعيا لتحقيق الفوز والعبور للدور النهائي والدفاع عن اللقب الذي توج به في الموسم الماضي على حساب أتلتيكو مدريد بالبطولة . 

مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو بث مباشر

 وسيدفع زيدان في مباراة اليوم بالعناصر الأساسية المتمثلة في راموس قلب الفاع ولوكاس فاسكيز بجانب إيدين هازارد وبنزيما ونجم الوسط كاسيميرو وخاصة أن أي نتيجة سلبية ستأزم موقف المدرب الفرنسي مع الفريق بعدما تلقى مؤخرا انتقادات بعد التعادل في الدوري الاسباني ضد أوساسونا الأسبوع المنصرم. 

 تشكيلة ريال مدريد المتوقعه

 حراسة المرمى تيبو كورتوا خط الدفاع فيرلاند ميندي - رافاييل فاران - سيرخيو راموس - لوكاس فاسكيز خط الوسط توني كروس - كاسيميرو - لوكا مودريتش وفي خط الهجوم إيدين هازارد - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو.

 ويدخل المنافس اتلتيك بيلباو ساعيا للفوز في مباراة اليوم والحصول على بطاقة العبور للنهائي من بطولة كأس السوبر الاسباني ويطمح الفريق لحصد اللقب الذي سيغير مسار الفريق للمسار الصحيح في بطولة الدوري الاسباني . معلومات المباراة 

 ويدخل فريق اتلتيك بيلباو مباراة اليوم بأبرز اللاعبين منهم النجم راؤول جارسيا وزميله إينياكي ويليامز من أجل اختراق دفاعات الملكي ريال مدريد والوصول لشباك كورتوا كما حدث في لقاء برشلونة السابق وبجانب تواجد أوناي سيمون في حراسة المرمى مع الاعتماد على الرباعي كابا ويوري وإنيجو مارتينيز وأوناي نونيز في قلب الدفاع للتصدي لهجمات بنزيما والعديد من لاعبي ريال مدريد .

 معلومات المباراة 

 البطولة : كأس السوبر الأسباني نصف نهائي.

 القنوات الناقلة : السعودية الرياضية الاولى والثانيه  .

 الملعب : لا روزاليدا . 

التعليق : فهد العتيبي . 

 توقيت المباراة : 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

 10:00 مساءاً بتوقيت القاهرة .