ماتش الزمالك والترجي التونسي كورة ستار بث مباشر كورة لايف

ماتش الزمالك والترجي التونسي كورة لايف بث مباشر كورة ستار، يستعد فريق الزمالك المصري لمواجهة نظيره فريق الترجي التونسي في المباراة القويه التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت على ارضية ملعب رادس الأوليمبي ضمن منافسات الجولة الثالثة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل فريق الترجي التونسي مباراة اليوم وهو يحتل صدارة المجموعة برصيد اربع نقاط بعد اكمال الجولة الثانية للمجموعة والتعادل الذي كان في لصالح الزمالك ضد مولودية الجزائر الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد نقطتين وبفارق الأهداف فريق الزمالك المصري .

ماتش الزمالك والترجي التونسي كورة لايف

وقد تمكن الترجي التونسي من تحقيق الفوز في أربع مواجهات من خمس مباريات لعبها في الفترة الماضية في جميع البطولات المحلية والقاريه ولم يتعرض الترجي التونسي الرياضي إلى الخسارة في أي مباراة فيما حقق التعادل في مباراة واحدة وتلقي في شباكه عدد ثلاثة اهداف وتمكن الفريق من تسجيل عشرة أهداف في شباك منافسيه .

ويدخل فريق الزمالك المصري مواجهة اليوم ضد الفريق التونسي والتي تعتبر المواجهه الثالثة له في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، ويطمح الزمالك لتحقيق الفوز والثلاث النقاط في مباراة اليوم ومواصلة الانتصارات في مساره الصحيح والمضي قدما نحو بلقب البطولة لهذا الموسم.

وقد تمكن فريق الزمالك من العبور والتأهل لنهائي البطولة الأفريقية في 2017 وقد تلقى الخسارة من فريق من صن داونز وتلقى الخساره ضد قريق الاهلي في المباراة النهائيه في الموسم المنصرم.

وقد تعرض الفارس الابيض للتراجع في بداية البطولة ضد فريق مولودية الجزائر ولم يتمكن من تسجيل اي هدف وقد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في المواجهه التي أقيمت بينهماعلى ملعب القاهرة الدولي، ولم يتمكن الزمالك من الفوز ضد فريق تونجيث السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات وقد انتهت المباراة بالتعادل سلبيا بدون أهداف، ويعاني الزمالك من مستوى ضعيف في الدوري المصري فقد تعادل في المباراة الاخيره ضد فريق وادي دجلة بالدوري المصري .

تشكيل الزمالك المتوقع 

من المتوقع ان يخوض الزمالك المباراة بتشيله تضم كل من محمد أبوجبل ، أحمد فتوح ، محمود علاء ، محمد عبد الغني ، حمزة المثلوثي
فرجاني ساسي ، طارق حامد
أشرف بنشرقي ، يوسف أوباما ، أحمد سيد زيزو ، مروان حمدي.

تشكيل الترجي التونسي المتوقع

فاروق بن مصطفى
إلياس الشتي ، عبد القادر بدران ، محمد علي اليعقوبي ، حمدي النقاز ، فوسيني كوليبالي ، أنيس البدري ، رؤوف بن غيت ، محمد أمين بن رمضان ، ويليام توجي ، باسط عبد الخالق. 

بطاقة مباراة الترجي ضد الزمالك

البطولة : دوري أبطال أفريقيا.
الجولة : الجولة الثالثه دور المجموعات.
القناة الناقلة : بين سبورت اتش دي الرابعه.
ملعب المباراة : الملعب الأولمبي برادس .
معلق المباراة : الرياضي الجزائري حفيظ دراجي .
توقيت المباراة :
السادسه مساءا بتوقيت القاهرة.
الخامسه مساءا بتوقيت تونس.
السابعه مساءا بتوقيت السعودية.